الزمالك
محمد الراعى
بدون زعل .. فضيحة الرشوة وبطولات أبو حفيظة
** ضياع بطولة الدورى ليست نهاية العالم .. هناك بطولات أخرى مهمة مثل كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا .. أرفض حملات الاحباط و الاتهامات بعد التعادل مع المصرى خاصة أن فريق الزمالك فى أفضل حالاته ولم يقصر مجلس المستشار فى دعم الفريق ماديا ومعنويا بشراء أفضل النجوم وتغيير المدربين الفاشلين وتوجد روح قتالية واصرار وعزيمة لدى الجهاز واللاعبين ولابد أن نستثمر كل هذه الظروف ولا نستسلم لحملات الاحباط ولابد من التكاتف كرجل واحد خلف الفريق والادارة لاستكمال المسيرة وتحقيق البطولات مثل الموسم الماضى .
** فرحة الأهلاوية غير العادية والهيستيرية بالدورى تؤكد أنهم مغلولون ومرعوبون من الزمالك فى عهد المستشار مرتضى منصور .. نعم الزمالك استعاد هيبته وقوته وتوازنه وبطولاته وانجازاته مع المستشار .. الزمالك أصبح قوة عظمى كروية ولن يسكت على الفساد وسرقته حقوقه أو التهاون فيها مثلما كان يحدث فى العهود السابقة .. فرحة الأهلاوية الهيستيرية تؤكد أنهم مرعوبون من مرتضى ولن يسكت على سرقة البطولات ومجاملات الحكام والاعلام ولن يسكت على ذبح الزمالك وعلشان كده احنا اخترناه وسيقف الجميع خلف مرتضى ودعمه ضد المفسدين .
** كنت أتمنى أن أبارك للأهلى على فوزه بالدورى ولكن بعد التصريحات العبيطة غير المسئولة من سيد أبو حفيظة أحد المسئولين عن الكرة فى الأهلى ، ولم يصدر أى قرار من الادارة الحمراء لتوجيه اللوم لأبو حفيظة وتأكدت أن نادى المبادئ الوهمية لا يستحق مجرد كلمة تهنئة وأن بطولاتهم حرام وبيكسبوا بالبلطجة واتحاد الكوسة والحكام .. ولن أرد على أبو حفيظة العبيط حتى لا يصبح بطل وكفاية عليهم دورى الدواعى الأمنية .
** فضيحة فودافون الشركة الراعية للأهلى ورشوة الحكام كشفت سر البطولات الحرام التى تملأ الدولاب الأحمر .. فضيحة الرشوة تكشف مدى الفساد فى منظومة الكرة المصرية وبصراحة لو عندنا حكومة تكافح الفساد كانت ألقت بكل مسئولى اللعبة وهؤلاء الفاسدين فى السجون أو تستقيل الحكومة نفسها .. لكن يبدو أن بطولات الأهلى الحرام تحظى بالدعم الحكومى .
** أكررها للمرة المليون أن الزمالك فوق الجميع .. الزمالك هو مصنع للنجوم .. ومجرد العمل فى نادى الزمالك شرف لأى انسان مع احترامى للجميع .. أقول هذا الكلام لأى لاعب أو مدرب أو شخص يلوح بالرحيل من النادى سواء للاحتراف أو لأسباب أخرى .. الزمالك أكبر من الجميع ومصنع لعشرات الآلاف من النجوم على مر السنين .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف