الكورة والملاعب
ابراهيم داوود
..ورزقي علي الله .. الصوت العالي !
صوت الزملكاوية ارتفع كثيرا في الايام الماضية وهذا من حقهم بعد نجاحهم في الحصول علي بطولة الكأس من بين انياب الأهلي ..ولكن اتمني الا تتكرر اخطاء الموسم قبل الماضي حينما علي الصوت كثيرا بعد فوز الزمالك بالدوري والكأس واسفر في النهاية عن الكثير من الخطايا والكوارث كان اقلها التغييرات المستمرة في الاجهزة الفنية والتدخل غير المبرر في شؤن الكرة من قبل مجلس الادارة الذي عليه ان يفرح كثيرا لان العناية الالهية انقذته من ورطة كبيرة امام الجماهير لو ان الأهلي كان قد نجح في تحقيق فوز علي الزمالك في لقاء الاثنين الماضي وخطف منه البطولة !!.
من حق ناد بحجم الزمالك لديه هذه الجماهيرية العريضة الا يتعامل معه البعض بنظام اليومية او رزق اليوم بيومه الذي اعتادوا عليه في النادي الابيض فهذا المدرب يستمر لان الفريق يحقق الفوز والآخر يرحل مع اول خسارة او فقدان للنقاط !.
من وجهة نظري ان غلطة عمر الزمالك ستكون في عدم منح الصلاحية كاملة لمؤمن سليمان ومعاونيه في قيادة الابيض الموسم المقبل رغم انني راهنت بعض الاصدقاء ان الخواجة قادم لامحالة .
صحيح انه ربما يتأخر حضوره بعض الوقت لكننا سنري مدربا اجنبيا في الزمالك خلال اسابيع قليلة.. شاء من شاء وابي من ابي!!.
في المقابل ظهور بعض ملامح نبرة الصوت العالي داخل القلعة الحمراء - الغير معتاد عليه - لتبرير الخسارة في مباراة او حتي في بطولة ليس في صالح الأهلي ولن يكون .
صحيح ان الفارق بين الناديين ان الادارة الحمراء لا تتدخل علي الاطلاق ولكن هذا ايضا لم يعد مفيدا للفريق لان الأهلي ايام حسن حمدي والخطيب كانت لديه لجنة كرة تعدل وتغير وتناقش وتستفسر بدلا من هذا الصمت الرهيب الذي يذكرنا باغنية نجاة الصغيرة للرائع مأمون الشناوي "لاتكذبي"!.
الصمت من اجل التركيز وتصحيح الأخطاء هو الاولي من جانب الجميع هنا او هناك ولكن مع عقل يدير المشهد باحترافية وبعد عن الهوي او الحسابات الشخصية.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف