اخبار الرياضة
عصام عبد الحافظ
لا تذبحوا الشهابي
> لماذا يحاول البعض إقحام موقف لاعب الجودو إسلام الشهابي في أسباب الإخفاقات في بعثة ريودي جانيرو.. أبهذه السطحية يتم تشويه الحقائق، ويحاولون ذبح الشهابي لأنه لم يصافح لاعب الكيان الصهيوني في ريودي جانيرو، لا تدافعوا عن الروح الرياضية التي لم يلتزم بها الشهابي وتتناسوا روح ودماء الإنسان العربي التي أهدرها وسفكها الصهاينة منذ عشرينيات القرن الماضي وحتي الآن، ولم يسلم المسجد الأقصي مسري رسولنا الكريم وثالث الحرمين الشريفين من تدنيس الصهاينة واقتحامهم لمقدساته، علي مسمع ومرأي العالم.
> نعم لقد تهاون الشهابي في روحه الرياضية مع اللاعب الإسرائيلي أور ساسوان، وفي رياضة الجودو ليس شرطاً المصافحة باليد في نهاية المباراة، لكن اللاعب الإسرائيلي تمادي في الادعاءات والتمثيل كعادة هذا الكيان الصهيوني ومن ينتمون إليه.
> والمؤكد أن الشهابي تعرض لضغوط رهيبة فوق طاقة البشر، وحاول أن ينسحب من ملاقاة هذا الصهيوني، لكن يبدو أن التعليمات أجبرته علي هذه المواجهة التي لم يكن جاهزاً لها نفسياً، فبالرغم من أن إسلام يبلغ 35 عاماً وكان ينوي الاعتزال بعد دورة ريودي جانيرو، إلا أن خبراته وفنياته ترجح كفته تماماً علي اللاعب الإسرائيلي الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، وسبق هزيمته منذ عدة أشهر في واحدة من بطولات الجائزة الكبري أمام اللاعب المصري أحمد وحيد لاعب نادي الزهور.
> لا تتحاملوا علي الشهابي لأنه لم يخالف إنسانيته ونخوته العربية والإسلامية.. وإلي اللقاء.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف