الكورة والملاعب
ممدوح الشافعى
انقذوا.. الإرادة والتحدي
¼¼ وكرم الرئيس نجوم الألعاب الفردية للدورتين الإوليمبية والبارالمبية ومعهم منتخب الطائرة البارالمبي.. الأبناء فرحوا وسعدوا باستقبال الوالد لهم واستمع إليهم وهنأهم.. الفرحة والنشوة لهؤلاء النجوم الذين أصبحوا في حاجة ماسة وضرورية في إنشاء نادي متخصص لهم وأسرهم الآباء والأمهات والزوجات والبنين والبنات.. أصبحوا كيان الرياضة البارالمبية في تصدر التعليمات.. آسف العصا السحرية لرجال الهيئة الهندسية في استلام أرض نادي مصر الإرادة والتحدي أمام فندق ماريوت ميراج في حدود مدينة نصر علي الطريق الدائري ــ البنية التحتية اكتملت وتوقف العمل لطمع البعض في نزعها مثلما تم نزع أرض نقابة الصحفيين والتي كانت تطل علي طريق القاهرة السويس.. وكذلك الدائري في اتجاه المعادي.
لقد نجح مجلس إدارة النادي في الحصول علي سعر المتر 240 جنيهاً والذي أصبح خمسة عشر ألف جنيه.. الطامعون "كثر" وهواة الشعبطة أكثر.. كم مرة طلبنا الوزير الهمام إنشائياً في أن يرعي هذا المشروع.. حيث سبقه الكابتن طاهر أبوزيد الوزير السابق في معاينة الأرض والتواجد بها لمدة ساعتين مع مساعده باسل عادل.. وضعها ضمن موازنة الدولة في الإنشاء.. ولكنه غادر كرسي الوزارة.. وبقيت أرض النادي كما هي!! المهندس خالد عبدالعزيز سوف تسجل أوراق التاريخ لك هذا الإنجاز لو قررت الآن وليس غداً.. تكليف الهيئة الهندسية في إنهاء المشروع لكي يفتتح في احتفالنا بيوم 30 يونيو المجيد لشباب وشابات مصر.
لن يقل الفرح عند الرياضيين.. بل سوف يستمر عبر صفحات انجازات خالد عبدالعزيز الوزير الذي احترف الفرح بالنتائج الإيجابية لبعض الألعاب خاصة الاسكواش الذي ينال رعاية خاصة وكأنها عروس الألعاب الاوليمبية!!! في ليبيا وخلال رحلاتي الرياضية قبل عام 2011 هناك قناة رياضية متخصصة تتحمل نفقاتها وإعداد برامجها اللجنة الاوليمبية الليبية إلي جانب نشرات ومجلة خلال البطولات الرياضية لكافة الألعاب.. حيث كانت منبراً لكل الأنشطة لانها تضم كافة المعلومات وبدون "طنطنة"!! لماذا لا تتولي الوزارة وتحديداً من إدارات الإعلام والتوثيق أو البحوث.. في اصدار كتيبات صغيرة للبراعم والناشئين وتوزع مجانا ويغطي مصروفاتهاه الكثير من رجال الأعمال وشركات الاستثمار المنتشرة في مصر.. نريد أن تضم المراكز والأندية الصاعدة والواعدة مسرحاً في كل منها ومكتبة تملأها الكتب الرياضية والثقافية والفنية.. وقاعات للموسيقي والأشعار.. وغير ذلك!!
مهندس خالد عبدالعزيز.. نحن في انتظار أن نضع أيدينا معا لإخراج نادي مصر الإرادة والتحدي من الكواليس.. إلي المسرح الكبير الذي يقول لاعدائه.. لا.. وألف لا!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف