الزمالك
أحمد الخضرى
نهارك أبيض .. معركة كل زملكاوى .. أمس واليوم وغدا
** الزمالك يقترب من القمة .. الأداء يتحسن والانتصارات مستمرة .. نعم الفوز يأتى متأخرا ولكنه الحمد لله يأتى فى النهاية .. بالتأكيد الفوز المبكر يفرق كثيرا ويريح الكل جماهير ولاعبين وجهاز فنى .. والسؤال المتكرر : متى نفوز فى الشوط الأول وترتاح أعصابنا مرة واحدة ؟ .. الاجابة ببساطة أن تكتل الفرق المنافسة أمام المرمى يكون سببا فى تأخر الفوز .. وأجمل ما فى الفوز على الانتاج هو حرقة دم بعض المتزملكين الذين ينكشفوا يوما بعد يوم .. والفوز على الانتاج دافع كبير قبل لقاء القمة يوم الخميس المقبل وأحسن مجلس الادارة بالاصرار على اقامة المباراة فى موعدها لأن هذا الاصرار يعطى الفريق والجهاز الفنى ثقة بالنفس ودفعة معنوية هائلة .
** على خلفية استقالة رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجى ظهرت بيانات وزيطة ورغى ولت وعجن بمناسبة ومن غير مناسبة ، الغريب أن مسئولى وجماهير الأهلى يعلمون جيدا أن ناديهم هو أكثر ناد فى العالم يجامله التحكيم ، وهم على يقين تام بأن ناديهم حصل على بطولات كثيرة لا يستحقها بالتحكيم ، فى المقابل فان نادى الزمالك وعلى مر التاريخ هو أكثر الأندية تعرضا للظلم التحكيمى وضاعت منه بطولات كثيرة مستحقة بسبب هذا التحكيم .. وبسبب ضعف معظم ادارات المسابقة .
ان معركة مرتضى منصور ضد الظلم التحكيمى هى معركة كل الزملكاوية ، أمس واليوم وغدا ، ولأنها معركة عادلة ولأن الرجل على حق ، سوف ينتصر الحق فى النهاية .. ويبدو أن مسئولى النادى المنافس صاروا يخافون من قوة رئيس الزمالك بحيث أصبحوا يرفضون أن يكون سببا فى تحقيق مطلب جماعى لكل الأندية التى أجمعت على أن هذا الموسم هو الأسوأ تحكيميا .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف