الأخبار
داليا جمال
أما قبل .. فوائد لحم الحمير !
مع ما تتحفنا به نشرات الأخبار كل يوم والتاني بالعثور علي العشرات من رؤوس الحمير ملقاة في إحدي المناطق .. أو العثور علي مئات من أرجل وهياكل الحمير التي ذبحت ليباع لحمها الشهي للمواطنين بألف هنا وشفا !!
ومع حالة الاشمئزاز الشديدة مما نعيشه ونعانيه من الحمير .. قررت أن أقدر علي نفسي وأتوقف عن أكل اللحوم نهائيا .. لكن الخوف..كل الخوف علي الأجيال القادمة !!
يا تري ممكن لحمة الحمار..تنقل لهم أمراضا
أو تؤثر علي ذكائهم .. بالذات وأن الكثير من الشعب أصبحت له تصرفات تنبئ عن أن ديلهم ابتدا ينبت وودانهم بدأت تطول !
يعني مش كفاية العيال مش هيلحقوا ياكلوا بيض ولا فراخ بعد ما أسعارهم نفشت ريشها علينا..ولا حلويات بفعل عدم توافر السكر..وإن توافر فيادوب ممكن كل طفل يكون نصيبه معلقتين في الشهر !! لا..وكمان اللحمة اللي ممكن ياكلوها مرة في الشهر بقت حماااري!!
والكارثة أن يتم ذلك في غياب تام وغيبوبة علي كيف الأجهزة الرقابية المنوط بها منع هذه الجريمة في حق الشعب وفي صمت تام وكأنها تبارك مايحدث !!
يمكن شايفين أن لحم الحمير حل مثالي لتعويض نقص اللحمة!! أو حل جذري للتخلص من الفقراء اللي مسببين أرق وإزعاج للحكومة ووجب التخلص منهم بعملية نضيفة 100% !!
ونظرا لأن الجهات الحكومية والمسئولين قد بذلوا جهودا جبارة..كللت جميعها بالفشل لإقناع الحمير أنهم يرفضوا يندبحوا لأنهم مش بقر ولا جاموس..فلم يعد هناك إلا إنهم يعملوا لنا كتاب يدرس في المدارس عن فوائد لحم الحمار للمواطن المصري !!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف