الزمالك
أحمد الخضرى
نهارك أبيض .. مولانا .. هيكتور كوبر
** الكفاءة وحدها لا تكفى .. الحظ مطلوب فى عالم كرة القدم .. والحظ ضرورى جدا لنجاح أى مدرب .. وبصراحة الفوز على بوركينا فاسو بهذا السيناريو أكد أن الحظ لابد أن يأتى أولا قبل كفاءة المدرب .. شكرا مولانا هيكتور كوبر الذى أسعد الشعب المصرى بغض النظر عن أداء وأشياء أخرى .
** على محمد على ضيف خفيف على الشعب المصرى .. يقدم فى كل مباراة درس فى فنون التعليق الكروى دون مبالغة أو ابتذال أو اصطناع افيهات .. على ابن الزمالك وأحد أشباله حفر اسمه مع الكبار وأصبح رائد مدرسة السهل الممتنع فى التعليق الكروى ..
** برافو تريزيجيه .. هذا اللاعب كنت أتمنى أن يكون زملكاوى .. نموذج للاعب الكرة العصرى.. روح عالية والتزام خططى .. تجده فى كل مكان بالملعب .. مين عارف ممكن يرجع من أوربا على الزمالك ..
باذن ربنا السوبر لنا ..
** على بركة الله يسافر فريق الكرة الى الامارات للعب مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى يوم 10 فبراير وطبعا أجواء البطولة الأفريقية ألقت بظلالها على السوبر وتسببت فى نوع من الهدوء النسبى وان كان هذا لا يقلل من أهمية وقيمة المباراة وان شاء الله لا يتكرر سيناريو الموسم الماضى ويكون السوبر هذه المرة أبيض .
آخر كلام
** نعم البطولات تبدأ من غرفة خلع الملابس وبعد أن كانت الغرف مسار سخرية وتهكم المدربين خاصة الأجانب أصبحت غرف خلع ملابس فريق الكرة بالزمالك على طراز عالمى ونفتخر بها أمام الجميع .. برافو أحمد مرتضى صاحب الفكرة والتنفيذ .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف