المساء
محمد سلامة
تكريم حسن وتخبط في اليد وفشل للدراجات
* تكريم الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد من اللجنة الأوليمبية الدولية ليس وليد الصدفة ولكن لدوره الكبير في مجال الرياضة العالمية وقيامه في إحداث طفرة كبيرة في لعبة كرة اليد حتي أصبحت اللعبة الشعبية الثانية بعد كرة القدم والعمل علي نشر اللعبة حتي وصلت أمريكا اللاتينية.. وبعد وصوله للقاهرة يجري اتصالاته مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية وذلك تمهيداً للاجتماع مع الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب والمهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس للعمل علي إخراج قانون الرياضة والمزمع الموافقة عليه من مجلس النواب ليخرج إلي حيز النور.
** تراجع اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة من القرار الذي وافق عليه مجلس إدارة الاتحاد مؤخراً بعدم مشاركة منتخبات السيدات والناشئين في البطولات العربية أو البحر المتوسط وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد من صعوبة توفير العملة الصعبة.. ولكن بعض أعضاء المجلس فوجئوا بقيام رئيس الاتحاد بإرسال خطاب لوزير الشباب والرياضة يطالب فيه بمشاركة منتخب السيدات في بطولة البحر المتوسط بتونس خلال مارس القادم وذلك لارضاء السيدة مني أمين عضو مجلس الإدارة لكسب صوتها في عدم إقالة المدير الفني لمنتخب الرجال الكابتن مروان رجب بعد ان جاءت الأصوات أربعة أمام صوتي رئيس الاتحاد وعضو مجلس إدارة فأراد ان يكسب صوت مني أمين ليصبح ثلاثة أصوات وفي هذه الحالة صوت رئيس الاتحاد بصوتين ليكون لصالح جبهة رئيس الاتحاد وعدم إقالة المدير الفني.
** انتهت البطولة الأفريقية للدراجات والتي اقيمت بالأقصر وفشل فريق الرجال في الحصول علي أي ميدالية طوال سباقات البطولة ليواصل الاتحاد فشله في تحقيق أي ميدالية علي المستوي الافريقي بينما كان فريق البنات لأفضل ونافسوا وحققوا الميداليات.. والسؤال هنا لرئيس الاتحاد الدكتور وجيه عزام يشغل العديد من المناصب رئيساً للاتحاد الافريقي ونائبا لرئيس الاتحاد الدولي بجانب رئاسته للاتحاد المصري.. ماذا فعل لرياضة الدراجات في مصر!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف