الجمهورية
احمد عبد المهيمن
.. إنهم يتساقطون ..!
شيء يسعد حقاً أن تتحرك الجهات الرقابية علي هذا المستوي من الجدية والسرعة والحماس للتصدي وبشجاعة للفساد في مختلف المواقع والمحافظات وكل يوم جديد بشكل يؤكد أن "مصر" كانت ومازالت.. ياعيني.. "منهوبة" وخيرها كثير ولكنه في أيدي اللصوص والمرتشين والجشعين من الكبار "المختطفين" "المحترمين" الذين ارتضوا العيش في أحضان الفساد! واستيقظت الدولة لتبحث فجأة عن المال السايب في القطاعات المختلفة ووصل للملايين حتي لو كانت الرشوة ــ بالتقسيط ــ تصوروا!! المهم انهم يتساقطون وبأثر رجعي!!
* قلبي مع نادي الترسانة بتاريخه الحافل المجيد وأري نجومه يتساقطون ومهددون بالهبوط.. نادي العظماء حرب الدهشوري وعبدالمنعم الحاج والشاذلي ومصطفي رياض وبدوي عبدالفتاح ونادي ابراهيم الخليل وكامل ياسين وصلاح الشاهد نادي حسن فريد وعم الشيوي وأحمد جبر ومصطفي الكيلاني هم في حاجة إلي صحوة وتكاتف ابنائه ونجومه الكبار في الإدارة والتدريب وجماهيره ليعود من جديد فهو من أحب الأندية إلي نفسي وقلبي ويعز عليّ كثيراً أن أراه في "محنة" لم يتعرض لها في تاريخه.
* أمس الأربعاء كانت جلسة هامة لاتحاد الكرة لا أعرف تفاصيلها وما هو قرارها ولكنها ستحدد مستقبل "الجبلاية" في الفترة القادمة وكم كنت أتمني أن يبادر حازم الهواري وشقيقته سحر بالاستقالة ويجنب الوزير وهاني أبو ريدة الاحراج وقد سمعت أنهما سيلجنن للفيفا.. وأقول لهما ولغيرهما من "الفتوات" أصحاب الصوت العالي في الاتحاد انه حكم القضاء يجب تنفيذه وليس "فزاعة" الفيفا التي تهددوننا بها والذي تحكم فيهم الفساد وهم "لصوص" ومن بعدهم الأسطورة حياتو الذي كنتم تلجأون إليه!! ولم تستوعبوا ولم تدركوا بعد أنه لا مكان للصوص والمرتشين وهم ــ تباعاً ــ يتساقطون!
* أكثر من عشر سنوات ونحن نسمع عن تطبيق التأمين الشامل.. وتعجبت فالآن لا توجد أدوية في التأمين في طنطا ورغم انتظامي في شراء دواء للقلب مناصفة بيني وبين التأمين إلا أنهم قالوا لي.. تعالي بعد شهر الدواء غير موجود يا سيد!! ما رأي الدكاترة زكي سلطان مدير فرع التأمين بطنطا والدكتور مجدي العشري مدير التأمين بالغربية ومع كل هذا اسأل الدكتور علي حجازي متي يتوفر العلاج.. وكيف ستنفذون العلاج الشامل.. قولوا لنا الحقيقة!! فلا دواء أو علاج.. والمرضي يتساقطون!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف