اخبار الرياضة
عبد اللطيف إسماعيل
الوسط الرياضي
سعدت جدا بان يكون أول تكريم للكابتن حسن حمدي القيمة الرياضية الكبيرة رئيس النادي الأهلي السابق بعد حصوله علي جائزة أفضل رئيس نادي بأفريقيا.
أن يأتي من دارنا العريقة أخبار اليوم بقيادة الكاتب الكبير الاستاذ ياسر رزق رئيس مجلس ادارة أخبار اليوم ورئيس تحرير الأخبار، في لفتة رائعة، عن دار أخبار اليوم العملاقة.
لقد قدم حسن حمدي علي مدار تاريخه الكبير والكثير للأهلي سواء كان لاعبا أو اداريا ومخطيء من يحاول أن يتجاهل التاريخ الكبير للأهلي أبان قيادة حمدي.
ونجاح الأهلي وتماسكه يرجع إلي أسلوب الادارة الناجح الذي انتهجه الأهلي أيام الفريق مرتجي والمايسترو صالح سليم امتدادا لليوم.
هكذا الأهلي يتسلم فيه أبناءه الراية واحدا تلو الأخر من أجل رفعة شأن الأهلي، وتكريم الكابتن حسن حمدي هو تكريم للأهلي وادارته ولاعبيه وجماهيره وعشاقه في كل مكان. أن الكابتن حسن حمدي نموذج يحتذي به في الادارة الرياضية.
أري أنه يجب أن يتم الاستعانة به واؤكد ان في جعبته لايزال الكثير في مجال الرياضة أو الاستثمار الرياضي.
يكاد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الارجنتيني هيكتور كوبر »يولع»‬ أصابعه شمع كي يرضي عنه النقاد، ولكن يبدو أن أمانية هيهات ان تتحقق، فالرجل يؤكد أنه من الخطأ ان نعتبر فوزنا بالمركز الثاني لأمم افريقيا بالجابون ضربة حظ، واذا كان الحظ وقف معنا في مباراة، فان باقي ما تحقق بمجهود اللاعبين، وبكل تأكيد أن الكرة فيها الكثير من الحظ والكثير من الاخطاء لكن لا نهمل الدور الذي بذله لاعبونا في البطولة والخروج من الشرنقة الافريقية والوصول لأول أفريقيا والعشرين عالميا في التصنيف الدولي كثرة الانتقالات سوف تعمل علي تطفيش الرجل.. حنانيكم.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف