اخبار الرياضة
اسلام فاروق
كلمة حق .. دوري العجايب!!
> لايوجد دوري في العالم يحدث فيه ما يحدث في الدوري المصري العجيب..من قبل كانت التهديدات بانسحاب الزمالك من الدوري إعتراضا علي التحكيم الظالم،وخلال الساعات الماضية خرجت فضيحة جديدة بضرورة تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الوقت الذي اعلن فيه مسئولو الجبلاية عن اقامة المباراة في موعدها لتشهد الساعات الماضيه فضيحة من فضائح الكرة المصرية التي لا تنتهي .
والمعروف أن لكل مسابقة جداول ومواعيد منظمة للمباريات يتم وضعها مسبقا،ولكن ان تكون هناك قرارات جديدة كل يوم بشأن هذه المسابقة الفاشلة لدرجة جعلت الكل »يتوه»‬ في مواعيد مباريات الدوري أمر غريب جدا ولايحدث الا في مصر فقط.
سبق وأكدت أن أي قرارات يتم املاءها علي مسئولي اتحاد الكرة بشأن رفض بعض الحكام أو تأجيل بعض المباريات سيؤدي الي أزمات أكبر لأنه سيفتح الباب أمام مسئولي بعض الأندية الأخري ليرفعوا راية الاعتراض علي مواعيد المباريات أو حتي بعض الحكام متسلحين بمبدأ»اشمعني احنا؟!»..وهو مايجعل »‬دوري العجايب» مهدداً بمشاكل أكثر في الفترة القادمة خاصة وأن مجلس ابو ريدة حصل علي حبوب الشجاعة فجأة واعلن اقامة المباراة في موعدها بسبب تهديدات الأهلي .
> الساعات القادمة تشهد مدي قوة مجلس الجبلاية في العقوبات التي سيتم اتخاذها بشأن هذه الفضيحة .. واراهن علي انها ستكون فشنك !!.
> طالما أن تغيير مواعيد المباريات علي الأهواء.. لماذا تم اقامة مباريات الدوري يوم حادث انفجار كنيستي طنطا والإسكندرية؟!! حدادا علي الضحايا وهو الأمر الأحق.. لأنه لو كان تم تأجيل مباريات هذا اليوم الأليم للشعب المصري لصفق الجميع لأعضاء الجبلاية الفاشلين.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف