مصر . الأخبار
رحلة ترقب سياحى.. للصدام الأمريكى الإيرانى
أرجو ألا يؤدى التصعيد العسكرى المتبادل بين أمريكا وإيران للتأثير السلبى على حركة السياحة الوافدة إلى الشرق الأوسط بشكل عام بما فى ذلك مصر. يأتى ذلك على اساس لجوء السياح الذين يستهدفون الاستمتاع بإجازاتهم إلى مراعاة الحرص على أمنهم بتجنب مناطق التوتر.
خواطر مدخــــرات المصرييــــن تســــــاهم فى تعظيم تنمية وتقدم الوطن «١»
هذه المدخرات الوطنية ساهمت فى مبادرتين مهمتين للبنك المركزى بقيادة طارق عامر لدعم ومساندة مسيرة التنمية الطموحة التى تستهدفها جهود القيادة السياسية تفعيلا لوعود ثورة ٣٠ يونيو.
نقطة فى بحر - دم «سليم» فى رقبة من؟
يا عالم فكروا وشغلوا مخكم قبل أن تصيبوا الناس بالفزع والهلع. يا ريت تشغل الفهامة منك.. له.. وترحمونا من سذاجتكم أو لامؤاخذة عبطكم.
خواطر - طريق مصر الاسكندرية.. رائع لكـن ليــه الحلــو مايكملــش
رغم كل مميزات هذين الفرعين للطريق إلا أننى أجد نفسى مضطرا لأن أقول إن الحلو مايكملش. تمثل ذلك فى بعض الثغرات فى مشروع هذين الطريقين الفرعيين المهمين اقتصاديا واجتماعيا. إنها تتعلق أولًا
بسم الله الأزهر منارة السلام
وضع الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف النقاط على حروفها عندما استقبل وفدًا من ممثلى الكنائس الألمانية برئاسة القس دايفيد جبرة. حيث أكد أن الأديان ليست مسئولة عن جرائم أتباعها.
لمبه حمرا - رمضان صبحى
أتمنى وأثق أن منتخب مصر الأوليمبى سيشرفنا فى بطولة أفريقيا التى تبدأ غدا فى استاد القاهرة،
إنها مصر - منصب الرئيس
احترام الرئيس ليس معناه فروض الولاء والطاعة، ولكن للمنصب الرئاسى مكانة خاصة أيا كان من يشغله، وعلى مر التاريخ تكون مصر قوية، إذا تولى أمرها، زعماء أقوياء يستمدون عزيمتهم من مكونات بلدهم العظيم.
بدون تردد - مفاوضات سد النهضة
تبدأ اليوم فى العاصمة الأمريكية أولى جلسات المفاوضات الخاصة «بسد النهضة»، على مستوى وزراء الخارجية لمصر والسودان وإثيوبيا، بهدف التوصل إلى توافق حول القواعد الخاصة بملء وتشغيل خزان السد، بما يحقق المصالح الإثيوبية ولا يؤثر بالضرر على مصالح دولتى المصب مصر والسودان.
بسم الله - ترخيص المرور
الشركة وفرت أجهزة إلكترونية متطورة لفحص كافة أجزاء المحرك، وإظهار الأجزاء المعطلة بها إن وجدت ، وخدمة إعادة ضبط الزيت، وخدمات أخرى وتحليل كافة العوادم التى تخرج من السيارة، ويتم كل هذا الفحص بسهولة ويسر ، وفى أقل من 3 دقائق للحفاظ على أوقات المواطنين ، مع طباعة برنت بنتيجة الفحص يفيد المواطن ليطمئن على سيارته
نهار - المرشح للجنة !!
حملة قوية لدعم ترشيح د.مجدى يعقوب لجائزة نوبل(الغريب أن كل السنوات الماضية، وكل الإنجازات العلمية والإنسانية، ولم يحصل على نوبل،أو لم يرشح لها)!!...عندما تساءل المصريون يوما..هل يدخل مجدى يعقوب الجنة؟!..
الصحف