مصر . الأخبار
طفرة في الغزل والنسيج
ثورة في صناعة الغزل والنسيج يجري الإعداد لها لتطوير هذه الصناعة المهمة وإعادتها إلي سابق عهدها كصناعة تمتلك فيها مصر ميزة نسبية من خلال إنتاج أفخر الأقطان في العالم..
الربيع العربي المشبوه يلفظ أنفاسه الأخيــرة
ما شهدته وتشهده الساحات العربية من حراك شعبي.. هو بمثابة تصفية لمؤامرة الربيع العربي المشبوهة. لا يمكن أن يكون غائبا الدور الذي قامت به بعض القوي الأجنبية
قضايا وأفكار - تحديث صناعة الغزل والنسيج
التدخل المباشر للرئيس السيسي من أجل تحديث صناعات الغزل والنسيج وإحياء هذه الصناعة التي تمتلك مصر فيها ميزة نسبية إضافة إلي انتاج أفخر أنواع القطن علي مستوي العالم يضع مصر في صدارة الدول المنتجة للغزل والنسيج الفاخر باستخدام التقنيات الحديثة وإعادة هيكلة مصانع الغزل والنسيج
في الصميم - القضاء علي الإرهاب أساس الحل في ليبيا
لم يتحرك جيش ليبيا الوطني ليمارس عدواناً خارجياً أو داخلياً، وإنما تحرك ليطهر عاصمة بلاده من العصابات الإرهابية التي تعيث فيها فساداً ونهباً وصراعاً علي مناطق النفوذ ومصادر الثروات المملوكة لشعب ليبيا!
قضايا وأفكار - لتحقيق نهضة في السياحة
كيف نستغل شغف الاجانب بالحضارة المصرية القديمة واحتواء المواد الدراسية في المدارس والجامعات للتاريخ الانساني لهذه الحضارة في جذب السياحة الوافدة سواء من المجموعات او الطلاب في رحلات الي مصر يتم اعدادها وتنظيمها من جانب شركات
قضايا وأفكار- التعديلات الدستورية
جماعة الإخوان الإرهابية وكتائبها الإلكترونية تحارب استقرار مصر ونهضتها وتسعي لاثارة القلاقل والحض من القامات المصرية في كل المجالات..
القمة.. وتطلعات الشعوب
بدون تردد علي مائدة البحث والنقاش للقادة والزعماء العرب في قمتهم التي عقدت بالأمس في تونس، كان هناك العديد من الملفات والقضايا والموضوعات المهمة، التي تستوجب اتخاذ مواقف وقرارات فاصلة في شأنها، بما يحقق آمال الشعوب العربية ويستجيب لطموحاتها.
موقــف مخــزٍ للعـــرب والمســــلمين من العدوان علي حقوقهم ومقدساتهم
ليس من توصيف لما أصبح عليه حال العالمين العربي والإسلامي سوي أنه »مسخرة ومخزٍ»‬. هذا الوصف يجسد موقفه من تآمر وعدوانية اسرائيل بدعم ومساندة ولية نعمها امريكا. تمثل ذلك في قراري ترامب بإعطاء القدس العربية والجولان السورية لإسرائيل.. إذلالا للعرب.
ماذا بعد تعليمات الرئيس للحكومة بضبط الأسعار والتصدي للاحتكار؟
تقاعس هذه الوزارات وأجهزتها عن القيام بهذه المهمة لانقاذ المواطنين من آفة الاستغلال والجشع الذي يمارسه المستوردون والمنتجون والتجار..
مصـــر تكشــــف في جنيــف اســتخدام حقوق الإنسان للتآمر وتصفية الحسابات
كان سامح شكري وزير الخارجية موفقا وصادقا في خطابه أمام الشق رفيع المستوي للدورة ٤٠ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة
الصحف