مصر . الأخبار
بسم الله الأزهر منارة السلام
وضع الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف النقاط على حروفها عندما استقبل وفدًا من ممثلى الكنائس الألمانية برئاسة القس دايفيد جبرة. حيث أكد أن الأديان ليست مسئولة عن جرائم أتباعها.
لمبه حمرا - رمضان صبحى
أتمنى وأثق أن منتخب مصر الأوليمبى سيشرفنا فى بطولة أفريقيا التى تبدأ غدا فى استاد القاهرة،
إنها مصر - منصب الرئيس
احترام الرئيس ليس معناه فروض الولاء والطاعة، ولكن للمنصب الرئاسى مكانة خاصة أيا كان من يشغله، وعلى مر التاريخ تكون مصر قوية، إذا تولى أمرها، زعماء أقوياء يستمدون عزيمتهم من مكونات بلدهم العظيم.
بدون تردد - مفاوضات سد النهضة
تبدأ اليوم فى العاصمة الأمريكية أولى جلسات المفاوضات الخاصة «بسد النهضة»، على مستوى وزراء الخارجية لمصر والسودان وإثيوبيا، بهدف التوصل إلى توافق حول القواعد الخاصة بملء وتشغيل خزان السد، بما يحقق المصالح الإثيوبية ولا يؤثر بالضرر على مصالح دولتى المصب مصر والسودان.
بسم الله - ترخيص المرور
الشركة وفرت أجهزة إلكترونية متطورة لفحص كافة أجزاء المحرك، وإظهار الأجزاء المعطلة بها إن وجدت ، وخدمة إعادة ضبط الزيت، وخدمات أخرى وتحليل كافة العوادم التى تخرج من السيارة، ويتم كل هذا الفحص بسهولة ويسر ، وفى أقل من 3 دقائق للحفاظ على أوقات المواطنين ، مع طباعة برنت بنتيجة الفحص يفيد المواطن ليطمئن على سيارته
نهار - المرشح للجنة !!
حملة قوية لدعم ترشيح د.مجدى يعقوب لجائزة نوبل(الغريب أن كل السنوات الماضية، وكل الإنجازات العلمية والإنسانية، ولم يحصل على نوبل،أو لم يرشح لها)!!...عندما تساءل المصريون يوما..هل يدخل مجدى يعقوب الجنة؟!..
لمبه حمرا - حقيقة ضرب ناقلة البترول الإيرانية
حتى الآن لم يتبين بشكل قاطع حقيقة ضرب ناقلة البترول الإيرانية بصاروخين فى البحر الأحمر
نقطة فى بحر - هدم الاستقرار .. خيانة
«والله والله البلد فى حالة حرب حقيقية، صارحهم ياسيسى بالموقف عشان أى خروج على استقرار الوطن فى حالة الحرب هو خيانة للوطن».
خواطر - ماذا عن حمايـة حقـوق المسـتهلك بعد حظر استيراد الدواجن المجمدة
ن أى مواطن شريف يدين بالانتماء لوطنه يسعد ويفخر عندما يتأكد له بالمعلومات المؤكدة اننا نجحنا فى تحقيق الاكتفاء الذاتى فى توفير سلعة من السلع اللازمة للحياة المعيشية. بالطبع فإن الأمر يحتاج لتكامله أن يحصل المواطن على هذه السلعة بأسعار مناسبة بعيداً عن الاستغلال والجشع والاحتكار.
نقطة فى بحر - الصامولة .. فكِّت
فى الأثر أن رجلا ذا شيبة وفى سماته الهيبة والوقار دخل على الإمام الشافعى فى حلقة للدرس وكان الإمام قد مد رجليه وهو وسط تلاميذه، استحى من الرجل وقام بسحب ساقيه وضمهما معا.
الصحف