مصر . الأخبار
إنها مصر .. الخيار الآمن
الوعى يخلص الانسان من خرافات التطرف، بخطاب دينى يحترم العقول والفكر المستنير المستمد من صحيح الإسلام، وينشر الوسطية والمحبة والتراحم والتسامح.
صباح جديد
إعلان السلطات البريطانية أن السلالة الجديدة من فيروس كورونا أشد فتكا وشراسة سيضاعف بالتأكيد من هلع الناس، أما الذين لا مكان بداخلهم لمزيد من الهلع، فليس بوسعهم سوى مواصلة الحرص والالتزام وترك الباقي على الله.
بدون تردد .. قراءة موضوعية للواقع
القراءة الموضوعية والمنصفة للواقع فى مصر الآن، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك، ما تموج به البلاد من مظاهر الاصلاح وعوامل التغيير على جميع المحاور، للنهوض بالدولة والانطلاق بها الى المستقبل الأفضل بإذن الله..
بسم الله .. الحكومة الأمريكية
استهل الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن ولايته باختيار وزير من المثليين "الشواذ" لمنصب وزير النقل فى الحكومة. الوزير الشاذ بيت بوتجيج ألقى بيانا قدم فيه زوجه الرجل قائلا: "أود أن أشكر بايدن على ثقته
فى الصميم .. بوصلة التنمية فى نجوع مصر
الإعلان عن مشروع تطوير آلاف القرى المصرية هو ــ بكل المقاييس ــ حدث مهم ــ ولا تأتى الأهمية فقط من ضخامة ما هو مطلوب من تكلفة التطوير فى مراحله الأولى والذى يتجاوز خمسمائة مليار جنيه، وليس فقط أيضا من أننا أمام مشروع يخدم أكثر من نصف سكان مصر.
خواطر.. دوماً.. تسوية القضية الفلسطينية محــور لاهتمامــات وتحركـات مصـر
القضية الفلسطينية والإصرار على إيجاد حل عادل لها ستظل محوراً لاهتمامات وفكر ووجدان مصر المحروسة شعباً وقيادة مهما طال الزمن. من هذا المنطلق فإنها باقية دوماً على قمة استراتيجياتها السياسية على كافة الأصعدة.
إنها مصر.. شـكرا لكـم
شكراً شعب مصر العظيم الذي تحمل الظروف الصعبة، وأفسد على المحرضين والمهيجين مخططات هدم البلاد بعد 25 يناير، فالشعب الذي ذاق قسوة الكي بالنار، لم يقبل أن يكتوي مرة أخرى.
نقطة فى بحر .. حلم ولا علم ؟
لست قرويا رغم أن هذا ما كُنت أتمناه.. وباعد بيني وبين هذه الأُمنية ما عايشته خلال زيارات عمل أو أداء واجب في العديد من قرى مصر.
انطلاقة قوية
الانطلاقة القوية والحركة المتسارعة التي تشهدها مصر حالياً على طريق التنمية الشاملة، والتي وضحت بصورة جلية خلال جولات العمل والمتابعة، التي قام ويقوم بها الرئيس السيسي بصفة دائمة طوال الأيام والأسابيع والشهور والسنوات الماضية، وآخرها خلال افتتاحه بالأمس للعديد من المشروعات القومية الكبرى.
بسم الله .. تطوير خدمات الداخلية
أعجبنى فى لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بقيادات وزارة الداخلية طلبه تطوير الخدمات التى تقدمها الوزارة للمواطنين. وإنصافاً للحق فقد خطت الوزارة خطوات مهمة فى سبيل ذلك منذ سنوات قليلة ماضية.
الصحف