مصر . الأخبار
تشكيل خريطة الدراما!!
فإن سياسات الاحتكار وسيطرة شركة واحدة علي الإنتاج الدرامي، وعلي توزيعه وقنوات عرضه، لا ينتهي بأي حال إلي انضباط وعدالة، بقدر ما يخلق أزمات متتالية وقلق واضطراب، ويثير غضب الفنانين وضيقهم (حين يجدون أنفسهم مهددين بالبطالة)!!..
شيء من الامل - المسئول والصحفي !
سؤالك غبي وكل أسئلتك سخيفة.. هكذا رد الرئيس الأمريكي ترامب علي صحفية شبكة سي.ان. ان، رافضا الإجابة علي سؤالها حول رغبته في أن يعوق التحقيقات الخاصة بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية بتعيينه مدعيا عاما جديدا.
مشروعات النظافة
قررت الحكومة إصدار قانون في شأن النظافة العامة ، وتقدمت بمشروع قانون لتعديل بعض أحكام القانون الصادر عام 1967 ، والقانون الجديد يستهدف تحريك رسوم النظافة ، ولا أعتقد أن نية الحكومة تحقيق النظافة ، إنما فقط زيادة الرسوم من 8 جنيهات إلي 30 جنيها ، وهو ما ظهر جليا من تصريحات وزيري البيئة والتنمية المحلية ،
مباراة الأهلي والترجي وليلة من الحزن والنكد
لم تكن الحاجة للعودة بكأس البطولة تحتاج سوي التعادل أو الفوز أو الهزيمة بهدف واحد أو تسجيل هدف رغم تسجيل الترجي الثلاثة اهداف.
بوكس
لم يكن المفكر طارق حجي بحاجة إلي الهمز واللمز في حق الشيخ متولي الشعراوي علي قناة الحرة الناطقة باسم الحكومة الأمريكية،
نقطة في بحر - الدروس الخصوصية.. أبوها راضي وأنا راضي
هل سيصلح الأسلوب البوليسي في الحد من الظاهرة أم أنها ستنتقل إلي سوق سوداء داخل المنازل والوحدات السكنية وما يتبعها من زيادة في قيمة الحصة الخصوصية.
بدون تردد
مازلنا نتابع، العديد من الذرائع والحجج لقوي الشر المحتشدة والمتورطة في المأساة السورية، لتبرير استمرار تفجر واشتعال الموقف، واستمرار عمليات القتل والتخريب قائمة ومستمرة دون توقف، حتي تؤدي الغرض منها وتحقق الاهداف المرسومة والمخططة لها من قبل، في اطار ما كان وما يزال مخططا ومرسوما للمنطقة العربية كلها.
أن تعود «المدرسة» هذه هي القضية!!
أنا من جيل لم يعرف الدروس الخصوصية. وكانت المدارس الخاصة فيه لا تضم إلا الفاشلين ومن استنفدوا مرات الرسوب في التعليم العام الذي كان موحدا يقدم للجميع مستوي مرتفعا علي يد مدرسين أكفاء وأجلاء ومحترمين.
مفروسة أوي
الحفل الذي أقامته الشئون المعنوية بالقوات المسلحة مساء أول أمس
نهار - دير السلطان !!
اعتداء شرطة الاحتلال الإسرائيلي أول أمس، علي الرهبان المصريين في (دير السلطان) بالقدس، جزء من سلسلة طويلة من الاعتداءات والانتهاكات ومحاولات محو الهوية، وانتزاع الدير من تبعيته للكنيسة القبطية المصرية،
الصحف