مصر . الجمهورية
"خلايا إيران.. وسلام إسرائيل.. وذهب "الراقصة"..!
يرحمك الله يا محمد أنور يا سادات.. كنت العقل والحكمة والرؤية وسابقاً لعصرك وزمانك..! فأنور السادات كان يؤمن بأن السلام يدمر إسرائيل.. وأن السلام ليس في صالح الدولة العبرية. وأن السلام سوف يحول إسرائيل إلي دولاً صغيرة في محيط عربي وشرق أوسطي كبير..
غدا .. أفضل - الخليج .. والشرعية الدولية الغائبة
اسقط صاروخ ايراني طائرة تجسس أمريكية بالأمس في أول صدام عسكري بين الولايات المتحدة الأمريكية وايران في تهديد مباشر لنشوب حرب مدمرة في الخليج العربي
مترو الأنفاق.. أمل يتجدَّد
فرحة غامرة شاركت بها ركاب مترو الأنفاق الجُدد مع افتتاح مرحلته الجديدة يوم السبت الماضي من محطة الأهرام بمصر الجديدة وحتي محطة نادي الشمس.. وإن تأجلت محطة هليوبوليس أكبر محطة تبادلية للمترو في منطقة الشرق الأوسط ليتم افتتاحها ــ
عزف علي حرف - اختبار جماعي
استضافة مصر لكأس أمم أفريقيا لم يأت من فراغ. بعدما قرر الاتحاد الأفريقي سحب تنظيم البطولة من الكاميرون لعدم الجاهزية. كما اعتذر المغرب عن عدم تنظيمها. قدمت مصر خدمة كبيرة لـ "كاف" بعدما وافقت علي استضافة البطولة قبل 5 أشهر فقط علي ضربة البداية لتعود كأس الأمم الأفريقية إلي أحضان أم الدنيا أرض الكنانة بعد 13 عاماً.
اخر الأسبوع - سياحة * سياسة
لماذا لا نمضي دقائق في سياحة سياسية بين أحداث منطقة من أهم مناطق العالم وأكثرها حيوية. وهي منطقة شرق آسيا.
المصالحة الفلسطينية.. حيوية
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي - في لقائه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبومازن"
لا تفهمونا غلط - لجنة الدراما والإعلانات
كتب المخرج الكبير محمد فاضل بوست علي صفحته علي الفيس بوك يقول فيه "ضرورة كتابة اسم المؤلف واسم المخرج علي كل مادة اعلانية عن دراما رمضان المبارك بوصفهما اصحاب الحقوق الأصليين للمادة الفنية..
عودة الروح للغزل والنسيج أقوي "رد" لصلاح علي العنصريين!
مهما وفرت الدولة من أموال لتطوير المعدات والآلات.. إلا أن هذا الأمر وحده لن يفلح.. إلا إذا
مصر تتعافي.. ولدينا النيل.. ولديهم "أردوغان"
لأن الشعب راض علي النجاح. ولأن الشعب منح قياداته الوطنية تفويضا لاتخاذ القرار. فإن الإرادة الشعبية والقرار السليم كانا الطريق لأن تتعافي مصر وأن تتجاوز حالة الفوضي واختلاط المفاهيم لتبدأ انطلاقة تنموية لم تشهدها منذ عدة عقود.
قنبلة في كل بيت .. والاعتذار .. والبابا!!
ما فعله البابا فرانسيس هو رسالة دينية بالغة السمو بأهمية المحافظة علي الأرواح ووقف إراقة الدماء والسعي إلي السلام.
الصحف