مصر . الجمهورية
المالك والمستأجر .. علاقة شائكة
للأمانة ــ من حق هؤلاء المستأجرين أن يشعروا بالخطر من مقترحات بعض النواب التي تدعو إلي إنهاء العلاقة الإيجارية. وإخلاء المكان. بما يعني طرد المستأجر ليكون مصيره الشارع في ظل الأسعار الفلكية للشقق سواء التمليك أو الإيجار وفقاً للعرض والطلب.
صدير المشاكل لأعلي
من المواقف والموضوعات الملفتة للنظر هو ذلك النداء الذي توجهت به كاتبة صحفية عبر مقال لها تناشد فيه رأس الدولة بالتدخل لإنقاذ الحيوانات. ووقف تلك السلوكيات التي تمارس في حقها.. ومن المؤكد أن الدوافع التي تستند إليها في ذلك الطرح غاية الأهمية.
الربيع .. وثروة ليبيا .. و"ديسكو" عين شمس!!
كنا نحب الربيع.. وننتظر الربيع.. ولا نعرف إلا ربيع الطبيعة. وتفتح الورود والأزهار.. وانطلاق مشاعر الحب والعواطف الساخنة!!
ابن الغفير بقي وزير
هذا أهم وأفضل وأقوي وأجمل التصريحات التي يدلي بها مسئول في الحكومة..
صلابة مصر ضربت المثل
أثبت الشعب صلابته في مواجهة الجماعات الإرهابية التي استخدمتها القوي المعادية سهاما مسمومة في صدر الوطن.
مزاج .. مقلي ومشوي!!
في أمريكا اكتشفوا أن بعض المطاعم هناك تقدم وجبات من الحشيش المقلي والمشوي
قصة المركز الأولمبي
من منتصف الخمسينيات وطوال الستينيات كان المركز الثالث في كل الأولمبياد غير متذكر بالضبط كان محجوزاً لألمانيا أم لرمانيا.. كان الأبطال ينافسون ....
مولد الجبلاية
أقل ما يمكن أن نصف به الحال في اتحاد الكرة المصري أنه مولد يبحث عن صاحب وسط زحام شديد وارتباك غير مسبوق بين قطاعاته وإداراته المختلفة والنتيجة تهديدات متتالية بالانسحاب والمواجهات القانونية أحيانا والكلامية في أحيان أخري.
جماعة السينما الجديدة
انتبه مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته رقم 34 هذا العام إلي ذكري مرور 50 عاماً علي تأسيس "جماعة السينما الجديدة"
تحرك سوق السيارات
مبيعات سوق السيارات زادت هذه الأيام وفق تقارير مجلس سوق السيارات الأخير حيث ارتفعت المبيعات إلي ما يقرب من 111 ألف سيارة من جميع الفئات مقابل 84 ألف سيارة تقريباً لنفس الفترة من العام الماضي
الصحف