مصر . الجمهورية
الخليج يتغير.. وأحزاب "الإحساس".. وتهديد "راغب"
ويعود محمد رجب زعيم الأغلبية بمجلس الشوري السابق في عهد مبارك وأحد قيادات الحزب الوطني ليحدثنا عن الأحزاب بعد 25 يناير
مشاكسات - الزم حدودك
لا شك أن القاهرة تعاني كما تعاني المحافظات في اشغالات الباعة الجائلين والمحلات للأرصفة بل تعدي ذلك لاحتلال أجزاء من الشوارع.. وأصحاب المصالح بالمحليات والأحياء يغضون الطرف عنها نظراً لتبادل المصالح التي تختلف طبقاً لحجم المسئول أو طبيعة نشاط المحتل.. والضحية دائماً المواطن الذي تعمل كل حكومات العالم علي إسعاده بتجويد وتسهيل الأمور الحياتية اليومية له.
قطر.. "ضلع أعوج".. وذوو الاحتياجات.. والسجين..!
وصف الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق وهو من النشطاء والمحللين والمتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي دولة قطر بأنها "عود أعوج" أو ضلع أعوج في مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
الإرهاب .. إسرائيلي أمريكي
هرب بنيامين نتنياهو. رئيس الحكومة العنصرية المتطرفة في إسرائيل من قضايا الفساد التي تهدده هو وزوجته إلي المنطقة الشمالية علي الحدود مع لبنان.
التبرعات.. وإغلاق قناة.. ووحدات الإسكان
وزارة التضامن أصدرت نتائج التحقيق فيما نسب إلي إحدي المؤسسات الخيرية العلاجية من وجود مخالفات وتجاوزات مالية. والوزارة قالت إنها مخالفات إدارية. ومنحت براءة ذمة مالية لهذه المؤسسة.
أثرياء مصر.. والأسئلة الواجبة!!
رأس المال بطبيعته جبان. ومن ثم فإنه ما من مناسبة إلا ويحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي علي طمأنة رجال الأعمال وتبديد مخاوفهم وهواجسهم بأنه لا ابتزاز لهم من أحد ولا تضييق عليهم في بلدهم وأعمالهم..
قضية "بسملة".. ويعقوب!!
فوضي ومبالغات وإثارة الإعلام التي تحول كل الأخطاء البسيطة إلي قضايا خلافية تدخل المجتمع في دوامة من تصيد الهفوات والزلات. تزيد من ارتباكه ومن الضعف في اتخاذ القرار وممارسة مهام المسئولية.
الإمارات وبريطانيا .. والرشاوي الانتخابية .. وأخطر شارع!!
تعالوا نفهم ونتعلم ونستوعب كيف يتعامل معنا الغرب.. وكيف ينظرون إلينا.. وكيف تتغلب الواقعية علي كل الأفكار والنظريات والمواقف المعلنة؟!!
تقرير سياسي عن أحداث الساعة
تقرير سياسي عن أحداث الساعة الإمام محمد عبده وضع يده علي الجرح منذ 135 عاما واليوم الرئيس السيسي يكشف الحقائق بصراحة
ملاحقة الشائعات.. ومحاسبة "الشيوخ".. والفيفا والمصري
لشيخ الجندي يطالب بضرورة تجريم الفتاوي التي تخالف القانون ومحاسبة الشيوخ الذين يصدرونها.
الصحف