مصر . الجمهورية
معاً للمستقبل - أين حمرة الخجل يا دعاة الفتنة..هذا هو معنى الوطن !!
كالعادة فشلت دعوات التظاهر التي حرضت عليها جماعة الإخوان الإرهابية عبر فضائياتها ومواقعها المشبوهة ولقنهم الشعب المصري بوعيه درساً جديداً في الوطنية ومساندة الدولة، وهو درس لن تنساه الجماعة وأشياعها وأبواقها الإعلامية هنا وهناك..
من آن لآخر خطايا دياب وسقطات المناوى
السؤال المهم.. إذا كانت توجهات وقناعات وعلاقات صلاح دياب بهذا الشكل.. فما هو مضمون الصحيفة التى يصدرها ولماذا أصدرها فى الأصل وهنا أتذكر ما قاله »اللمبي« فى أحد أفلامه بعد سؤال المذيعة له »عاوز تطلع إيه« أجابها »واحد مصاحب أشرف كوخة وعلى علوكة.. هيطلع إيه.. طيار؟!«.. فكل إناء ينضح بما فيه.
عيون الشعب رمضان والكورونا
نعم ستغير كورونا العالم عالم مختلف تماما عن عالم ما قبل الكورونا سوف تزدهر اقتصاديات دول وتضعف اقتصاديات دول اخري سوق تتغير سياسات اقتصادية لغالبية الدول
خيوط الميزان ناجحون وراسبون.. في امتحان "الكورونا"!
يا فقراء العالم لكم الله.. جاءكم نصف مليار منافس! المعارك الجانبية التي يخوضها الرئيس ترامب.. هل تؤثر في شعبيته..؟ للفيروس أحيانا فوائد.. وقف الحرب في اليمن! دعونا نستقبل شهر رمضان.. ونحن أصحاء وأحباء!
من آن لآخر السيسي‭ .. ‬ورسائل‭ ‬الثقة‭ ‬والاطمئنان
الجيش‭ ‬المصري‭ ‬هو‭ ‬النعمة‭ ‬التي‭ ‬منحها‭ ‬اللَّه‭ ‬للمصريين‭.. ‬ليكون‭ ‬لهم‭ ‬سنداً‭ ‬ودرعاً‭ ‬وحصناً‭.. ‬وملاذاً‭ ‬للأمن‭ ‬والأمان،‭ ‬وضماناً‭ ‬للبقاء‭ ‬والوجود‭ ‬والخلود‭.. ‬
دبابيس - خريطة العالم مابعد كورونا
كل الشواهد تؤكد أننا أصبحنا أمام خريطة جديدة للعالم ما بعد كورونا، فلن يعود المشهد كما كان ويمكن القول إن هناك معايير جديدة لتصنيف الأنظمة السياسية بعدما تسببت الأزمة الأخيرة في هزة كبيرة داخل أوساط العالم، وطرحت سؤالا غاية في الأهمية حول العلاقة بين طبيعة الأنظمة السياسية وكفاءة إدارة هذه النوعية من الأزمات.
دبابيس - إفك الإخوان في زمن الكورونا
تحية خالصة لجيش مصر الأبيض جنود الصحة الأوفياء علي مابذلوه من جهود مضنيه لحماية الإنسانية والمجتمع من وباء كورونا المستجد حيث تصدر أطباء مصر وطواقم التمريض وكل من عاونهم في هذه المحنة المشهد ببسالة وشجاعة ليسطروا ملحمة سوف يسجلها التاريخ باحرف من النور في سجلاتهم الحافلة بالعطاء دون مبالاة،
دبابيس - الشائعات علي السوشيال ميديا أخطر من كورونا ؟!
من حق كل مصري أن يفخر بالحرفية التي تعاملت بها الحكومه في مواجهة ازمة فيروس كورونا منذ ظهور المرض وحتي الآن ، وهو الأمر الذي ساعد كثيرا في السيطره عليه،
محاولة للفهم - نصف قرن في بلاط الجمهورية
أجري الرئيس جمال عبد الناصر، أتصال تلفونياً بالدكتور عبد القادر حاتم، وزير الأعلام وقتها، يبلغه بقراره العاجل... (فصل إبراهيم نوار رئيس تحرير الجمهورية، ورفع اسمه من " البرواز" الذي يضم رؤساء التحرير.
بالحسنى - بقية أهل بيتي
عندما أسرها من أسرها، لم تكن تدرك أنها في طريقها إلي النجاة بنفسها من الجاهلية إلي النور.. لم تكن تعلم أنها تســتعد لجنة عرضها الســماوات والأرض، لــم تكن تعــرف أن حرمانها مــن ذويها واقامتها بــأرض لا أنيس فيهــا تعرفه، ولا ونيس يخفف مــن آلام غربتها بداية وهداية.
الصحف